آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. تحضيرات الأحمر للعودة وإقتراب ثلاثة من ناشئي الفريق للتصعيد

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لك موقع بالجول أبرز أخبار نادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو لعام 2020، نستعرض فيه أبرز الأخبار والتقارير والأحداث الخاصة بإستعدادات القلعة الحمراء لإستئناف الدوري.

الإستعدادات الأخيرة للأهلي تحضيراً لإستئناف الدوري

اللجنة الطبية بالنادي الأهلي برئاسة محمد شوقي كانت قد عقدت إجتماعاً مُهماً مع الأجهزة الفنية والطبية لفرق النشاط الرياضي لمعرفة كافة الإجراءات الإحترازية الكاملة التي يجب أن يسيروا عليها الفترة القادمة.

وأوضح طبيب النادي الأهلي أنه سوف يكون هناك إجراءات إحترازية شديدة يلتزم بها الجميع وذلك للحفاظ على سلامة كل من بالنادي من فيروس كورونا، وأكد أيضاً على تعقيم وتطهير صالات التدريب والجيم وغرف الملابس، وأدوات العلاج الطبيعي وغيرها.

الثُلاثي شادي رضوان ومحمد فخري ومحمد شكري يقتربوا من التدرب تحت قيادة فايلر

ظهر الثلاثي شادي رضوان ومحمد فخري ومحمد شكري من ناشئي الأهلي في تدريبات الفريق الأول لفترات مُتفرقة وبرزت أسماءهم، مما يقربهم من التدرب مع الفريق الأول تحت قيادة السويسري فايلر.

كشف المدير الفني لشباب فريق الأهلي 99 عمرو أنور: “للآن لم يتم تصعيد أي لاعب للفريق الأول بشكل رسمي، لكن هناك إهتمام بالثلاثي فيراري والجوكر وماكينة الأهداف، لما قدمه كل منهم من أداء رائع خلال الفترة السابقة، فكل ما ينقصهم هو العمل على التطوير من بشكل مُكثف وسيكونوا إضافة قوية للفريق الأول”.

كلمات مفتاحية