آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. فايلر يبعُد قليلاً عن التجديد للأحمر وتصريحات عبد الحفيظ

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لك موقع بالجول أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو لعام 2020، نستعرض فيه أبرز الأخبار والتقارير والأحداث الخاصة بإستعدادات المارد الأحمر لإستئناف الدوري.

فايلر على بُعد خطوات قليلة من تجديد عقده مع الأهلي

السويسري رينيه فايلر على بعد خطوات قليلة من تجديد عقده مع القلعة الحمراء، بعد أن تم الإتفاق على كل بنود العقد الخاصة بفايلر.

ولم يكن هناك أي خلاف مادي بين إدارة النادي الأهلي وفايلر، ومن المُفترض أن يوقع فايلر على تجديد عقده خلال الـ 48 ساعة القادمة، وما يفصله عن تجديد عقده هى خطوات قانونية أخيرة بين الطرفين، لكي يتم التوقيع بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن فايلر قد تولى تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس من العام الماضي بعقد لمدة عام.

عبد الحفيظ: الفريق سيكون بحاجة لخوض وديتين.. ولدينا عناصر مُميزة في الناشئين

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق سيحتا لخوض مباراتين وديتين قبل عودة الدوري المصري، مع وجود عناصر مُتميزة في قطاع الناشئين.

وقال في تصريحات لموقع الأهلي: “تم تصعيد 3 لاعبين من الناشئين للفريق الأول وهم شادي رضوان، ومحمد شُكري، ومحمد فخري، ليكتسبوا العديد من الخبرات من الفريق الأول، ويُحققوا نتائج مرغوبة للنادي في المستقبل”.

وأتم: “سيكون الفريق في حاجة لخوض وديتين لإعلان جاهزيته لإستكمال الدوري، مع الإلتزام بكل الإجراءات الأحترازية والوقائية لضمان سلامة الجميع”.

كلمات مفتاحية