آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. هل يرحل فايلر وإستقبال الخطيب للأندية في مقر الأهلي

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لك موقع بالجول أبرز أخبار نادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو لعام 2020، نستعرض فيه أبرز الأخبار والتقارير والأحداث الخاصة بعقد فايلر داخل القلعة الحمراء.

 هل يُغادر فايلر القلعة الحمراء؟

يُعتبر فريق وجراسهوبرز السويسري أحد الأندية المهتمة بـ ريني فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يرغب الفريق في التعاقد معه من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

مصير فايلر ما زال مجهولاً بسبب ما يتعرض له العالم من تفشي فيروس كورونا، وكان فايلر قد قدم موسماً رائعاً منذ قدومه للقلعة الحمراء وقبل توقف النشاط الكروي حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان الأهلي قد أعلن سابقاً وصوله لإتفاق مبدأي مع فايلر لتجديد عقده لمدة عامين.

محمود الخطيب يستقبل الأندية المُجتمعة بإتحاد الكرة في مقر الأهلي

يستقبل النادي الأهلي الأندية المُجتمعة بإتحاد الكرة داخل مقر النادي الأهلي، لتحديد مصير إستئناف النشاط.

وكانت إجتماعات الأندية مع اللجنة الخماسية قد بدأت اليوم وقُسمت على ثلاثة أيام، وتشهد تلك الإجتماعات الحديث عن قرارات عودة النشاط الكُروي والإجراءات الوقائية اللازمة لسلامة الجميع.

مصدر بالأهلي: ما يُثار حول رحيل فايلر عن الأهلي ليس له أى أساس من الصحة

اوضح مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن ما يُثار حول رحيل فايلر إلى سويسرا غير صحيح، فـ ريني فايلر مستمر مع الأهلي وأكد لنا ذلك وكيله.

وأضاف المصدر ان فايلر سيحدد موعد عودته من سويسرا بعد قرار إستئناف الدوري المصري في الأيام القليلة القادمة.

يُذكر أن فايلر قد تولى تدريب الأهلي في 31 اغسطس الماضي، ويُشيد الجميع بمستواه الرائع حيث يتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري بفوزه في 16 مباراة، وتعادل مباراة واحدة.

كلمات مفتاحية