آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019.

الأهلي يكشف موعد عودة سعد وربيعة للتدريبات

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن موعد عودة ثنائي الدفاع المصاب، سعد سمير ورامي ربيعة للتدريبات، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميا – ميتشو يفاجئ شيكابالا ويستبعده من مواجهة جينيراسيون السنغالي

فاجئ المدرب الصربي ميتشو ، المدير الفني لفريق الزمالك المصري ، نجم فريقه محمود عبدالرازق ” شيكابالا ” و استبعده من قائمة الفريق التي ستواجه فريق جينيراسيون السنغالي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميا| تغريم الزمالك وشيكابالا بسبب الهتاف ضد الأهلي في نهائي كأس مصر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا، مساء اليوم الثلاثاء، عقب اجتماع لجنة الانضباط والأخلاق رئاسة القاضي سيد حسن بنداري رئيس محكمة الاستئناف، و جاء نص البيان كالتالي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قائمة الأهلي لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت، المقرر لها يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مرتضى: بهذه الحيلة جعلت الأهلي يشرب مقلب صلاح محسن بـ42 مليون

قال مرتضى منصور، نادي الزمالك، إنه رفض ضم حسين الشحات ورمضان صبحي ثنائي النادي الأهلي الحالي، قبل انضمامهما للقلعة الحمراء، بسبب المبالغة في المقابل المادي لكلا منهما، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كلمات مفتاحية