آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الإثنين

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار الأهلي الزمالك اليوم الإثنين 15 يوليو 2019..

نجم الأهلي: جاهزون لحسم الدوري الأغلى في التاريخ

 
أكد هشام محمد ، لاعب النادي الأهلي، ان موسم الدوري الحالي يعد موسما استثنائيا لم يمر على الكرة المصرية من قبل وشهد صعوبات بالجملة سواء على مستوى المنافسة او الإرهاق البدني والذهني.
 
وقال هشام في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأحمر: لهذا نعتبر الدرع الحالي من أغلي البطولات ونسعى بكل قوة لحسمه حتى نسعد أنفسنا ونسعد جماهير الأهلي التي وقفت خلفنا ودعمت الفريق في أصعب المواقف، وأقل شيء نرد به هذا الجميل أن نهديهم درع الدوري باعتبارها البطولة المحببة للجميع داخل الأهلي وخارجه.
 
 

الأهلي يعلن عن ضم نجم بيراميدز خلال ساعات

 
أصبح لاعب نادي بيراميدز، على أعتاب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل الناديين على تفاصيل الصفقة.
 
ووفقا لمصادر «بالجول»، أن المفاوضات بين الناديين شهدت تقدما كبيرا بعد الاتفاق على كل شئ لانتقال المدافع علي جبر، حيث عرض مسؤولو النادي الأحمر أحد بالإضافة إلى مبلغ مالي وفقا لما طلبه بيراميدز، بعدما رفض الاكتفاء بضم لاعبين من الأهلي دون مقابل مادي.
 
 

مرتضى منصور: أمتلك صور تنهى مسيرة كهربا

تحدث مرتضى منصور نادي الزمالك، عن موقف ناديه في حالة عودة لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا”، واعتذاره خلال الأيام المقبلة، قائلًا: «اللاعب مطالب بالاعتذار لمدربه خالد جلال أولًا قبل أي شئ آخر، ويجب ان يقبل المدرب اعتذاره، ثم يقوم أيضا بالاعتذار لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، ولزملائه وللجماهير.
 
وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، مساء الأحد، عبر قناة المحور، أنه ليس من المقبول أن يترك اللاعب معسكر فريقه في الوقت الذي برتبط فيه بعقد مع النادي، مضيفًا: «كهربا كان يسب زملائه، وفي النهاية هرب من النادي».
تعليم حركات كرة قدم سهلة و جميلة
كلمات مفتاحية