آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.

إصابة حمدي فتحي في معسكر المنتخب

أعلن الأتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر أثناء مران المنتخب الوطني على ملعب برج العرب. وتعرض حمدي فتحي للإصابة بإلتواء في الركبة أثناء مشاركته بالمران. وأجري اللاعب فحوصات طبية وأشعة بعد نهاية التدريب مع طبيب المنتخب الدكتور محمد ابوالعلا. وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بقطع في غضروف الركبة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يفقد خدمات أشرف بن شرقي للإصابة

يفقد نادي الزمالك المصري خدمات لاعبه المغربي أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة بداعي الإصابة خلال لقاء الفريق الودي مساء اليوم الإثنين. و تلقى بن شرقي إصابة في العضلة الضامة وفقاً لما عرفه موقع بالجول من مصادر قريبة من الجهاز الطبي في النادي الأبيض. و علم بالجول أن إصابة اللاعب عبارة عن شد في العضلة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

محسن صالح : فايلر يحتاج فرصة وسيحقق انتصارات أكثر من جوزيه

أشاد محسن صالح مدير لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر ، حيث يبذل قصارى جهده مع الفريق. وقال صالح لوسائل الإعلام المصري : يتميز فايلر بالهدوء وقوة الشخصية ، يحتاج فرصة ليس أكثر . وأضاف قائلاً: تواجد الجماهير في المدرجات وتشجعهم للفريق يترك بصمة في نفوس المدربين وهذا ما، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية