آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

الإصابة تضرب نجم الأهلي في التدريبات

ضربت الإصابة نجم فريق الأهلي المصري ، وليد أزارو في المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الأربعاء. و علم بالجول من مصادر داخل القلعة الحمراء أن مهاجم المارد الأحمر تلقى إصابة لا تبدو خطيرة في الحصة التدريبية تحضيراً للمواجهة المقبلة. و أوضحت المصادر أن أزارو عانى من تدخل قوي من المدافع الشاب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يؤدي مرانه في زامبيا تحت الأمطار الرعدية

أدي لاعبوا نادي الزمالك اول مران لهم في  زامبيا تحت الأمطار الرعدية استعداداً لمواجهة زيسكو يونايتد. الزمالك يحل ضيفاً على زيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا. وتدرب لاعبي الزمالك على الملعب الفرعي لإستاد ليفى مواناواسا بزامبيا وسط سقوط الأمطار الكثيفة المصاحب له أصوات الرعد. وبعد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.               

فايلر يرفض تفريط الأهلي في صفقة إليكي

يسعى النادى الأهلى المصري لحسم صفقة النيجيري بليسنج إليكي،  مهاجم مهاجم لوزيرن السويسرى، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وتواصل مسؤولو الأحمر مع اللاعب، ولا تزال المفاضات بينهما جارية في الوقت الحالي، وتشاور أبيكي أيضا مع مسؤولي ناديه لتحديد موقفهم من العرض الأهلاوي. ويرغب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلي في ضم إليكي خلال،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أمير مرتضى ينفي هروب مدرب أحمال الزمالك

نفي أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك هروب أنطونيو مدرب أحمال الفريق. وصرح امير مرتضي أن المدرب سافر إلى بلاده لظروف شخصية، وكنت تقارير افادت هروب أنطونيو مدرب أحمال الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المالية. وقال المشرف العام في تصريحاته للصحفيين: ” أنطونيو رحل إلى بلاده بسبب ظروف خاصة لديه” ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

هل يشارك أيمن أشرف مع الأهلي ضد بلاتينيوم؟

اتضح موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، أيمن أشرف ، من المشاركة في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوبي في دوري ابطال أفريقيا. المارد الأحمر يستعد لملاقاة الفريق الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري الابطال ، يوم السبت القادم. و أفادت مصادر داخل القلعة الحمراء لموقع بالجول مساء الأربعاء بأن أشرف ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كارتيرون يوجه رسالة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة زيسكو

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المرأن الأول للفريق في زامبيا. ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى زامبيا، عصر اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة زيسكو، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وطلب كارتيرون من لاعبي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية