آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت

تيليجرام أخبار بالجول

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت 24 أغسطس 2019.

تشكيل الأهلي لمواجهة إطلع برة في دوري أبطال أفريقيا

أعلن محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق إطلع برة الجنوب سوداني، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الأهلي يسحق اطلع برة بنتيجة 9-0

سحق الأهلي المصري ضيفه اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 9-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية، بإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل للدور التالي بالبطولة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قائمة الزمالك لمواجهة ديكاداها.. ساسي يعود

أعلن الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، قائمة فريقه لمواجهة ديكاداها الصومالي، غدا السبت على ملعب “برج العرب” في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

طه إسماعيل يكشف حقيقة تفكير الأهلي في استمرار محمد يوسف كمدير فني

تحدث طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن كواليس التعاقد مع مدير فني أجنبي للفريق الأحمر، خلفا للأورجوياني مارتن لاسارتي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نجم الأهلي السابق: لو كنت مسؤولا فلن يدخل أزارو النادي مرة أخرى

أكد مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، أنه لو كان مسئولا بالفريق فلن يدخل بعض اللاعبين النادي مرة أخرى، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق