الملاعب المصريةسوشيال ميديا

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الأربعاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالكاليوم الأربعاء 15 مايو 2019.

 نهضة بركان يُهدد بالانسحاب أمام الزمالك

هدد نادي نهضة بركان المغربي بالانسحاب من مواجهة الزمالك المصري في نهائي كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفدرالية”. تهديد النادي المغربي جاء ردا على تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور التي قال فيها أنه من يختار حكام مباريات فريقه في المباريات التي تقام تحت لواء الاتحاد الافريقي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مفاجأة.. نجم الأهلي يشجع الزمالك!

يشجع نجم فريق الأهلي المصري الغريم التقليدي الزمالك بالرغم من لعبه في صفوف الفريق الأحمر وفقا لما أكده لاعب الزمالك السابق. و قال صالح موسى لاعب فريق منتخب السويس المصري في تصريحات لوسائل اعلام مصرية أن لاعب الأهلي يشجع أبناء ميت عقبة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لجنة المسابقات: طلب الأهلي مرفوض في هذه الحالة

أوضح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة في انتظار الحصول على موافقة من الجهات الأمنية على نقل مباراة الأهلي وإنبي، إلى ملعب “برج العرب” بالاسكندرية. ويلتقي الأهلي مع إنبي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها ملعب “بتروسبورت” ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الكاف يسند مباراة الزمالك ونهضة بركان لحكم مثير للجدل

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على إسناد مهمة إدارة مباراة نهضة بركان المغربي، والزمالك، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي. ويستضيف نهضة بركان، نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو الجاري، في المغرب، قبل أن يلتقيا في مباراة الإياب بمصر يوم 26 من الشهر ذاته ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لاسارتي عن مواجهة إنبي: لا تفريط في أي نقطة

شدد الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يخوض مباراة إنبي المقبلة تحت شعار واحد فقط وهو تحقيق الفوز، مؤكدًا أن اللقاء لن يكون سهلًا. ويواجه الأهلي نظيره إنبي، في العاشرة من مساء الخميس المقبل، على استاد “بتروسبورت” ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق