تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الأربعاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالكاليوم الأربعاء 5  يونيو 2019.

نجم الأهلي يفكر في الاعتزال

يفكر نجم فريق الأهلي المصري في الاعتزال بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع إدارة القلعة الحمراء بشكل رسمي. و يخرج محمد نجيب من حسابات المارد الأحمر في الموسم القادم و يصل عقده لخط النهاية بنهاية الموسم الجاري لذلك يضع في حسبانه تعليق حذائه. و علم بالجول من مصادر مقربة من اللاعب ، تعرف على كافة تفاصيل الخبر من هنا.

خطاب الكاف يضع اتحاد الكرة المصري في مأزق

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا من نظيره الإفريقي “كاف”، يلزمه بتحديد الاندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية المقبلتين، في موعد أقصاه 30 يونيو الحالي. وقام الكاف بإرسال خطابه لجميع الاتحادات الوطنية بالقارة لنفس السبب، استعدادًا للموسم الجديد بالبطولتين المقرر انطلاقهما في أغسطس المقبل ، تعرف على كافة تفاصيل الخبر من هنا.

كهربا يفكر جديا في الرحيل عن الزمالك

يفكر المصري محمود كهربا في الرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة و يملك عرضين من أندية الخليج و يفاضل بينهما لاختيار أحدهما في الموسم المقبل.

رئيس الاتحاد المغربي: نواجه حربًا في الكاف من مصر وتونس

صرح فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بأن بلاده تتعرض لحرب داخل الاتحاد الإفريقي، من بعض الجهات التي تستغل زيادة قوتها ونفوذها داخل الكاف. وأشار لقجع، في كلمته باجتماعه مع مدربي الدوري الاحترافي، وتداولتها تقارير صحفية، إلى أن المصريين، والتونسيين داخل الاتحاد الإفريقي يحاربون الكرة المغربية ، تعرف على كافة تفاصيل الخبر من هنا.

نادي مصري يجهز احتفالية خاصة لـ”محمد صلاح”

كشف محمد عادل، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن ناديه يقوم بالتجهيز لاحتفالية خاصة بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تتويجه مؤخرًا مع فريقه ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا. وبدأ محمد صلاح مسيرته الكروية بقطاع ناشئين الذئاب، قبل أن يتم تصعيده بالفريق الأول في عام 2010 ، تعرف على كافة تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق