آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الاثنين

ملخص الأهلي و الزمالك

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر اخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالك اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018.

الاتحاد الافريقي يراجع فيديو مباراة الأهلي و الترجي بناء على طلب الفريق التونسي تمهيدا لحذف البطاقات الصفراء التي تحرم ثنائي الفريق من المشاركة في حال ثبوت براءتهما من الإنذار.

نجم الزمالك أحمد مدبولي يتوجه بطلب لمدرب الفريق الأول لكرة القدم , السويسري كريستيان جروس بالسماح له بالتدرب مع فريق الشباب و خوض المباريات معه في ظل تجميده على مقاعد بدلاء الفريق الأول.

إقرأ أيضاً  رسميا .. الأهلي يكشف حقيقة رغبة أزارو في الرحيل عن النادي

الإعلامي التونسي في شبكة بين سبورتس هشام الخلصي يعتذر عن تغريدته المثيرة و التي قالها مؤخرا على خلفية مباراة الأهلي مع الترجي : ما عاشش الي يعتدي على الترجي الدولة قوي برجاله، ملعب رادس سيكون هذه المرة مسرحا ل….. فانتظرونا , مؤكدا أنه تم فهم التغريدة بشكل خاطئ و مؤكدا أن الأهلي سيكون في بلده الثاني خلال لقاء العودة بنهائي دوري ابطال افريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة حرس الحدود الليلة في اطار منافسات الدوري العام و كتيبة جروس تعتزم الفوز لحصد النقاط الثلاث و الابتعاد اكثر في صدارة الجدول.

إقرأ أيضاً  رئيس ريفر بليت يرد على ارتباط ريال مدريد بضم بالاسيوس

باب منتخب مصر ليس مغلقا في وجه نجم الأهلي وليد سليمان للأبد وفقا لتصريحات هاني رمزي المدرب العام لمنتخب الفراعنة بعدما خرج الحاوي من حسابات المدرب خافيير أجيري في القائمة الحالية.

ثنائي الزمالك محمود عبدالرحيم ” جنش ” , و محمود حمدي الونش يتعافى من الإصابة و يدخل قائمة الفريق لمواجهة حرس الحدود بشكل رسمي.

الـمصـدر: مـوقـع بـالــجــول
اظهر المزيد

أهم المباريات

الأحد, 18 نوفمبر
2018/11/1805:00 مساءً
ويمبلي
إنجلتراإنجلترا v كرواتياكرواتيا