آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الخميس

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالك اليوم الخميس 16 مايو 2019.

نجم الأهلي يقرر الرحيل في نهاية الموسم

قرر نجم الأهلي المصري الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد خروجه من حسابات المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي بشكل كامل في الفترة الماضية. و أفادت مصادر لـ ” بالجول ” بأن مهاجم المارد الأحمر اتخذ القرار بمفارقة الفريق الأول في الموسم المقبل بعدما أصبح حبيسا لدكة بدلاء لاسارتي ، طالع كافة التفاصيل من هنا.

صدمة للأهلي بإصابة نجم الفريق قبل مباراة إنبي

تلقى النادي الأهلي المصري خبرا صادما بخصوص نجمه قبيل مباراة إنبي ضمن منافسات الدوري المصري ، بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الأربعاء. و أفاد مراسل بالجول بأن لاعب المارد الأحمر عانى من إصابة عضلية في تدريبات الفريق الجماعية منذ قليل، طالع كافة التفاصيل من هنا.

القبض على نجم الزمالك في كمين أمني وتعليق مرتضى منصور واللاعب على الأمر

قُبض على نجم فريق الزمالك المصري في كمين أمني بالشيخ زايد أثناء توجهه بسيارته الخاصة إلى تدريبات الفريق الأبيض. و علم بالجول أن ضباط الكمين تحفظوا على سيارة اللاعب و اصطحبوه إلى قسم الشرطة بسبب عدم وجود لوحات معدنية على سيارته، طالع كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يُظهر عينه الحمراء لعمر صلاح قبل مواجهة نهضة بركان

أظهر نادي الزمالك المصري عينه الحمراء لعمر صلاح ، الحارس الثالث في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، قبيل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي. و يحل الفريق الأبيض ضيفا ثقيلا على نهضة بركان على ارض الأخير مساء الأحد القادم في ذهاب نهائي مسابقة الاتحاد الافريقي ” الكونفدرالية الافريقية”، طالع كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يتعاقد مع نجم وسط جديد بعقد 5 سنوات

نجح النادي الأهلي المصري في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم المقبل. و علم بالجول أن النادي الأحمر حصل على امضاء اللاعب على عقد مدته خمس سنوات يكون فيها مرتبط بالمارد الاهلاوي حتى عام 2024، طالع كافة التفاصيل من هنا.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام نهضة بركان

يخرج نادي الزمالك المصري لملاقاة شقيقه المغربي نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية مساء الأحد المقبل. و يرغب الفارس الأبيض في العودة بنتيجة إيجابية من الأراضي المغربية تساعده على الفوز باللقب من خلال لقاء الإياب في السادس و العشرين من الشهر الحالي ، طالع كافة التفاصيل من هنا.

نجم الأهلي يدخل في مشادة كلامية مع لاسارتي

عرفت تدريبات النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء مشادة كلامية بين المدير الفني الأوروجواياني للفريق مارتن لاسارتي و أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. و علم بالجول أن لاسارتي حذر لاعبه رمضان صبحي في التدريبات و أخبره بضرورة التركيز بشكل قوي في المران و عدم الالتفات للأحاديث الجانبية مع زملائه، طالع كافة التفاصيل من هنا.

المسابقات تغرم الأهلي والزمالك.. وإيقافات بجهاز سموحة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على الأهلي والزمالك قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب ما بدر من جماهير الناديين في المباريات الأخيرة. وجاء قرار اللجنة على النادي الأهلي، بسبب ما بدر من الجمهور الأحمر خلال مباراة سموحة، السبت الماضي، من سباب وقذف للزجاجات تجاه الجهاز الفني واللاعبين بنادي سموحة، طالع كافة التفاصيل من هنا.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق