آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

الدوري الإسباني: ميسي يقود برشلونة لسحق مايوركا بخماسية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني فريقه لفوز ساحق على حساب ريال مايوركا بخمسة أهداف لهدفين مساء السبت في اطار منافسات الدوري الاسباني. أنطوان جريزمان افتتح التسجيل للبارسا بهدف في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 17 ، ليرد مايوركا بهدف عن طريق أنتي بوديمير في الدقيقة 35، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميسي ينفرد برقم قياسي غير مسبوق في أوروبا

انفرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب برشلونة الإسباني ، برقم قياسي غير مسبوق في أوروبا بعدما سجل هدفين في شباك فريق ريال مايوركا مساء السبت. ميسي أصبح اللاعب الوحيد الذي نجح في تسجيل عشرة أهداف أو أكثر في آخر 14 موسم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، بهدفيه في شباك مايوركا. و عرفت مباراة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

سواريز يضم مايوركا لقائمة ضحاياه

ضم المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة الاسباني فريق مايوركا لقائمة ضحاياه في الدوري الاسباني. و سجل سواريز هدف البارسا الرابع في مرمى ريال مايوركا مساء السبت في لقاء الفريقين بملعب الكامب نو ضمن منافسات الليجا. هدف سواريز كان الأجمل هذا الموسم في الملاعب الأوروبية ، و جعله يزور شباك مايوركا لأول مرة و يضم، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جريزمان: تفاهمي مع ميسي وسواريز يزداد

قال النجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الاسباني ان تفاهمه مع زميليه ليونيل ميسي و لويس سواريز يزداد مباراة تلو الأخرى. و سجل جريزمان هدف برشلونة الأول في مرمى ريال مايوركا مساء السبت في المباراة التي عرفت فوز البلوجرانا بخماسية لهدفين في الليجا. و صرح جريزمان حسبما نشرت يومية آس الاسبانية قائلا : نحن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ثلاثي البريميرليج يتصارعون لضم مدافع برشلونة

يتصارع كل من نادي مانشستر يونايتد، وتشيلسي وأرسنال لضم صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الاسباني للدوري الإنجليزي لضم في فترة الانتقالات المقبلة. وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من أسوار النادي الكتالوني إلى أن كبار البريميرليج يرغبون في ضم اللاعب بالرغم من إصابته المتكررة في الركبة. ويعاني الفرنسي من كثرة الإصابات والغياب عن البارسا ولم يشارك، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

ميسي يمحو تاريخ كريستيانو رونالدو من الدوري الإسباني

أزاح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني غريمه كريستيانو رونالدو من عرشه في الدوري الاسباني بثلاثيته في مرمى ريال مايوركا. و قاد ميسي البارسا لفوز ساحق على ضيوف ملعب الكامب نو مساء السبت ضمن منافسات الليجا بخماسية لهدفين. و أصبح ميسي بذلك أكثر لاعب نجح في تسجيل هاتريك في تاريخ الدوري الاسباني منفرداً، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تعليم حركات كرة قدم سهلة و جميلة
كلمات مفتاحية