آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد 19 مايو 2019.

تعليق غير متوقع من فالفيردي على اقتراب جريزمان من برشلونة

علق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على أنباء اقتراب الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتليتكو مدريد، من الانتقال للفريق الكتالوني، في الصيف المقبل. وتؤكد العديد من التقارير الصحفية الإسبانية اقتراب جريزمان، من ارتداء قميص برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعلان رحيله عن أتلتيكو مدريد ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إيبار

يخرج برشلونة المتوج مسبقا بلقب دوري اسبانيا لملاقاة نظيره إيبار مساء الأحد في الجولة الختامية من الدوري الاسباني. و قدمت شبكة هو سكورد البريطانية تشكيلتها المتوقعة للبارسا في اللقاء و جاءت على النحو التالي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

صفقة برشلونة قد تتعثر بسبب طلب دي ليخت

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن صفقة انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تتعثر بسبب طلب اللاعب. وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن برشلونة اتفق مع دي ليخت منذ فترة على إبرام عقد مدته 5 سنوات وبراتب محدد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ميسي يُحرج جريزمان قبل انضمامه إلى برشلونة

قالت تقرير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة، نفى ماقاله الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، لزملائه في الفريق. وأشارت تقارير، خلال الأيام الماضية، إلى أن جريزمان أخبر مسؤولي نادي أتلتيكو بتلقيه اتصال خاص من ميسي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

عوائد أندية البريميرليج المالية المتوقعه من موسم 2019/18

إغلاق