آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019.

رونالدو يكشف ما يُميزه عن ميسي

يرى البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الفرق بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه لعب في أندية مختلفة وفاز بدوري الأبطال مع نوادي مختلفة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أبيدال في باريس لمناقشة إنتقال نيمار الى برشلونة

سافر وفد من نادي برشلونة الإسباني، على رأسه الفرنسي إريك أبيدال، إلى مدينة باريس هذا الصباح، للتحدث إلى إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حول مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

حارس برشلونة يغيب شهرين للإصابة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عبر موقعه الرسمي، عن فترة غياب الحارس البرازيلي نيتو، الذي تعرض لإصابة في المعصم خلال التدريبات، أثناء جولة الفريق الإسباني في الولايات التحدة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تدريب يفصل ميسي عن مواجهة بلباو

باتت فكرة مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني مع زملائه في باكورة مباريات الموسم الجديد بالدوري الاسباني ، أمر وارد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

سبورت تكشف نتيجة مفاوضات برشلونة لضم نيمار

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية النقاب عن نتيجة مفاوضات نادي برشلونة الاسباني مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان لضم نيمار دا سيلفا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

سان جيرمان يوافق على رحيل نيمار لبرشلونة بشرط واحد

يوافق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على فكرة رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لفريق برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

برشلونة يتمسك ببقاء راكيتيتش

يتمسك نادي برشلونة الاسباني ببقاء لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وفقا لما نشرته يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق