آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

تابعنا عبر :
Twitter

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019..

باريس يوافق على رحيل نيمار إلى برشلونة بشرط

 
قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وافق على رحيل نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا هذا الصيف، لكن بشرط وحيد.
 
وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن هناك جلسة جمعت نيمار بقادة باريس سان جيرمان ومن بينهم ليوناردو المدير الرياضي للنادي، أمس الإثنين، ورحب ممثلو النادي برغبة اللاعب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن بشرط الحصول على عرض مناسب.
 

جريزمان يكشف أصعب لاعب واجهه

 
كشف نجم برشلونة الاسباني الجديد أنطوان جريزمان النقاب عن أقوى لاعب واجهه في تصريحات أدلى بها لموقع البارسا الرسمي مساء الثلاثاء.
 
و قال جريزمان : فرينكي دي يونج لاعب أحبه كثيرا ، إنه أقوى لاعب واجهته بشكل مطلق ، لم أنجح في التفوق عليه و اضطررت لدفعه عندما لعبت ضده.
 

وكيل مالكوم يحسم الأمور مع برشلونة

 
حسم وكيل النجم البرازيلي مالكوم جناح نادي برشلونة الاسباني الأمور مع إدارة النادي الكتالوني بخصوص مستقبل اللاعب في الفريق.
 
و يرتبط مالكوم بالرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بحثا عن مزيد من الدقاق في الموسم المقبل لخروجه من حسابات المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي.
 

برشلونة يطبخ صفقة بديل ألبا على نار هادئة

 
يطبخ نادي برشلونة الاسباني صفقة بديل الظهير الايسر جوردي ألبا على نار هادئة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
و ذكرت إذاعة كادينا سير الاسبانية اليوم الثلاثاء أن البارسا يفكر بشكل جاد في خيار التعاقد مع ظهير ريال بيتيس الاسباني جونيور فيربو.
 

باريس يرفض التعاقد مع نجم برشلونة

 
رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع نجم نظيره الاسباني برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية كجزء من صفقة نيمار.
 
و لا يمانع الفريق الباريسي فكرة ترك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لفريقه السابق برشلونة بشرط تحقيق مطالبه في الميركاتو الصيفي الجاري.
 
كلمات مفتاحية