آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تيليجرام أخبار بالجول

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019.

رسميا : بايرن ميونخ يعلن عن التعاقد مع كوتينيو

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رسمياً، عن التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 8.5 مليون يورو، مع أحقية شراء مقابل 120 مليون يورو، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مدير يوفنتوس الرياضي يصل برشلونة للتعاقد مع ميراندا

كشفت الصحافة الإيطالية في الأيام الماضية، عن سفر فابيو باراتيك، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي، إلى إسبانيا، لعرض مدافع الفريق دانيلي روجاني على فريق برشلونة، ومحاولة الحصول على توقيع خوان ميراندا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الاتحاد الدولي يعلن عن المرشحين لجائزة بوشكاش

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل هدف في الموسم “بوشكاش” لعام 2019، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

برشلونة يعود 15 عاما للخلف

عاد نادي برشلونة الاسباني للخلف 15 عاما في ضوء نتائج الجولة الأولى من منافسات الدوري الاسباني لموسم 2019 -2020، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني الغياب عن تدريبات الفريق الكتالوني الجماعية حتى الآن، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نيمار

يرفض نادي برشلونة الاسباني الاستسلام في صفقة التعاقد مع لاعبه السابق نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

عاجل و رسميا – برشلونة يفقد خدمات ديمبلي لمدة 5 أسابيع

أعلن نادي برشلونة الاسباني رسميا منذ لحظات عن إصابة عثمان ديمبلي و غيابه عن الفريق الكتالوني لفترة تصل إلى خمسة أسابيع، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ضربة جديدة على رأس فالفيردي بتأكد غياب سواريز عن لقاء بيتس

تلقى المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ضربة قوية على رأسه بعد تأكد غياب لويس سواريز عن مواجهة ريال بيتيس، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الكشف عن قيمة عرض برشلونة الجديد لضم نيمار

كشفت تقارير صحفية النقاب عن قيمة العرض الذي تقدم به نادي برشلونة الاسباني على طاولة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضم نيمار دا سيلفا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق