تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019.

الإعلان الرسمي يفصل برشلونة عن النجم السوبر

كشفت شبكة Esport3 الاسبانية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء النقاب عن اقتراب برشلونة الاسباني من التعاقد مع النجم المطلوب في الموسم المقبل. و أشارت الشبكة إلى أن برشلونة قد يعلن رسميا عن التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قادما من أياكس أمستردام الهولندي خلال اليومين المقبلين ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

دي ليخت: سأنتقل لأحد هذه الأندية

أكد ماتياس دي ليخت، قائد فريق أياكس أمستردام الهولندي، أن أيامه باتت معدودة ضمن صفوف فريقه الحالي، نافيًا في الوقت ذاته توقيعه على عقود انتقاله لأي نادي آخر حتى هذه اللحظة. ولفت مدافع أياكس الشاب الأنظار إليه هذا الموسم، بعد التألق الكبير الذي أظهره وقيادته للفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نجم آرسنال يرحب بالانتقال لبرشلونة

أبدى الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، ترحيبه بالأنباء التي أشارت إلى وجود اهتمام من جانب العملاق الإسباني برشلونة بضمه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

اجتماع حاسم يحدد مصير انتقال جريزمان إلى برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، حسم موقفه ووجهته في الموسم المقبل، واقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة. وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جريزمان وافق بالفعل على الانتقال لبرشلونة، وأصبح قريبا للغاية من ذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

مقالات ذات صلة

إغلاق