آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019.

برشلونة يرد على عرض أرسنال لضم مالكوم

يرغب نادي ارسنال الإنجليزي في التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم من صفوف برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. و يمني النادي الذي يدربه الاسباني اوناي ايمري ، النفس ، بضم مالكوم في الميركاتو الصيفي لترميم الصفوف في الموسم المقبل. و تحرك أرسنال فعليا و تواصل مع إدارة البارسا من أجل حسم الأمور في الصفقة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

وكيل كوتينيو يحرمه على كبار إنجلترا

علق وكيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الاسباني على ارتباط اللاعب بالرحيل للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل. و يرتبط كوتينيو بقوة في الآونة الأخيرة بالخروج من الفريق الكتالوني و الذهاب للعب في باريس سان جيرمان أو في البريميرليج، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نيمار يطلب الرحيل عن باريس

ذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية اليوم الاثنين أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا طلب من مواطنه ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي ، الرحيل عن الفريق في الصيف الحالي. و يرتبط نيمار في الآونة الأخيرة بالتواجد في مدار برشلونة الاسباني ، فريقه السابق ، للتعاقد معه من جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ألينيا يوافق على طلب دي يونج

وافق لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني كارليس ألينيا على طلب الوافد الجديد فرينكي دي يونج وفقا لما نشرته يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية. و انضم دي يونج قادما من اياكس أمستردام الهولندي ليلعب للبارسا بداية من الموسم المقبل 2019 – 2020. و طلب دي يونج من ألينيا الحصول على رقم قميصه في البارسا ليوافق الأخير، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

باريس يتجاهل نيمار

تجاهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرغب في الرحيل عن الفريق و الانتقال للعب في فريقه السابق برشلونة الاسباني بداية من الموسم المقبل. و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الاثنين أن نيمار بدأ التحضير للموسم الكروي الجديد من خلال التدرب في صالة الألعاب الرياضية في النادي الباريسي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق