آخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19 يوليو 2019..

الأرقام تكشف سبب فشل برشلونة في ضم دي ليخت

 
تجاوز الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت الفحص الطبي التقليدي في ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي لينضم للفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي لمدة 5 سنوات.
 
و كان دي ليخت يتواجد بقوة في مفكرة بحث برشلونة الاسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لترميم الصفوف.
 
 

برشلونة يواصل الضغط على باريس بعرض خيالي لخطف نيمار

 
يبدو أن برشلونة لا يرغب في الاستسلام، بشأن استعادة نجمه السابق، البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أشارت تقارير صحفية اليوم الخميس، إلى أن النادي الكتالوني قدم عرضًا خياليًا لضم لاعب السامبا.
 
وأفادت شبكة «سكاي سبورتس»، بأن برشلونة قرر تقديم عرضًا ماليًا كبيرًا بالإضافة إلى 2 من لاعبيه للحصول على خدمات نيمار هذا الصيف، مما يؤكد أنه لن يستسلم بسهولة.
 
 

رسميا – برشلونة يعلن رحيل كوكوريا لخيتافي

 
أعلن نادي برشلونة الاسباني رسميا عن رحيل لاعبه الشاب مارك كوكوريا لنادي خيتافي الاسباني بداية من الموسم الجديد 2019-2020.
 
و لعب كوكوريا في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من برشلونة لحساب إيبار قبل أن يشتري الأخير عقده بمليوني يورو مطلع الصيف الجاري.
 

دي ليخت يكشف سبب تفضيل يوفنتوس على برشلونة

 
كشف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي اياكس أمستردام الهولندي السابق و المنضم رسميا ليوفنتوس الإيطالي السبب وراء تفضيله ارتداء قمصان اليوفي على اللعب لبرشلونة الاسباني.
 
و اجتاز دي ليخت الفحص الطبي التقليدي في يوفنتوس تمهيدا لإكمال الصفقة و التوقيع على العقود ليصبح لاعبا للفريق بداية من الموسم الجديد.

برشلونة يرفض تقليل المبلغ المطلوب لبيع مالكوم

 
يرفض نادي برشلونة الاسباني تقليص المبلغ المدفوع للتعاقد مع النجم البرازيلي مالكوم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
و لا يمانع النادي الكتالوني فكرة الاستغناء عن خدمات مالكوم في الفترة الحالية لكن بشرط الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 60 مليون يورو.
 

فالفيردي ينوي استخدام سياسة التناوب في برشلونة

 
ينوي المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني اتباع سياسة التناوب في الموسم الجديد بالفريق الكتالوني.
 
و أصبح البارسا يعج بعدد كبير من اللاعبين المميزين في خط الوسط في الفترة الحالية بعدما انضم الهولندي فرينكي دي يونج للفريق هذا الصيف.
واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق