آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 14 نوفمبر2019.

ديشامب: وضع جريزمان ليس كارثياً في برشلونة

دافع مدرب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ديدييه ديشامب عن مواطنه أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الاسباني و معاناته مع الفريق الكتالوني. و يعيش جريزمان فترة صعبة في النادي الكتالوني في أول موسم له بقميص البلوجرانا منذ الانضمام للفريق في الصيف الماضي قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني. و قال ديشامب في تصريحات صحفية مساء اليوم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مباراة ودية.. برشلونة يهزم قرطاجنة بثنائية

تغلب برشلونة الإسباني على نظيره قرطاجنة بهدفين دون رد في مباراة ودية أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء. الفريق الكتالوني خاض المباراة بحفنة من اللاعبين الشباب و نجوم فريق الرديف ” برشلونة ب ” في ظل غياب القوام الأساسي في فترة التوقف الدولي. افتتح برشلونة التسجيل بهدف من توقيع كارليس بيريز بعد لعبة مميزة من، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كومان يفتح الباب لبرشلونة لخلافة فالفيردي

فتح المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم الباب أمام نادي برشلونة الاسباني للتعاقد معه لتولي مهمة تدريب الفريق. و ارتبط البارسا في الفترة الماضية بالسعي خلف التعاقد مع كومان ليكون خليفة المدرب الاسباني الحالي للفريق إرنستو فالفيردي. و لم يمانع كومان فكرة تولي تدريب البارسا لكنه اشترط تأجيل التفكير في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لويس سواريز يُلمح للرحيل عن برشلونة

ألمح النجم الأوروجواياني الدولي لويس سواريز إلى الرحيل عن فريقه الحالي برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة بسبب الضغوط الكبيرة التي يعيشها في الفريق. سواريز أجاب في تصريحات صحفية عن إمكانية الاستمرار في تقمص ألوان منتخب بلاده حتى عام 2022 والمشاركة في نسخة كأس العالم في قطر. و رحب لويزيتو بفكرة الاستمرار في اللعب للأوروجواي حتى ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً | الإعلان عن توقيت الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الأسباني عن تأكيدها لموعد الكلاسكيو وتحديد توقيت المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 بين برشلونة و ريال مدريد . ويقام اللقاء يوم 18 ديسمبر، حيث غردالحساب الرسمي للدوري الإسباني على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مؤكداً على موعد المباراة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية