آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 25 أبريل 2019.

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من برشلونة الاسباني أن صوم شهر رمضان قد يضر بليفربول الإنجليزي قبيل مواجهتي برشلونة في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا. و اشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي تأثر من قبل بصيام نجمي فريقه محمد صلاح و ساديو ماني في الفترة ذاتها من النسخة الماضية من دوري ابطال أوروبا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يرغب نجم فريق برشلونة الاسباني في الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لما نقلته شبكة ESPN البريطانية اليوم الأربعاء. و لا يمانع البارسا فكرة رحيل اللاعب البرازيلي مالكوم و بيع عقده بشكل نهائي بشرط الحصول على مبلغ 41 مليون يورو من النادي الذي يريد الحصول على خدماته، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يعقد نجم الوسط الشاب كارليس ألينيا الأمور في نادي برشلونة الاسباني بعد تألقه في الفترة الماضية مع الفريق الذي يدربه مواطنه الاسباني ارنستو فالفيردي. صحيفة ماركا الاسبانية تحدثت عن وضع اللاعب في النادي الكتالوني مفيدة بأنه شارك أساسيا في فوز البارسا بهدفين دون رد على حساب ديبورتيفو ألافيس مساء الثلاثاء و سجل هدف فريقه الأول، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني بشكل مثير عن فوز برشلونة بلقب الليجا في الموسم الجاري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق