مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 16 مايو 2019.

حسم مصير تعاقد برشلونة مع مدرب أياكس لخلافة فالفيردي

حسم الإعلامي الألماني كريستيان فالك في صحيفة بيلد الألمانية الجدل حول مستقبل المدير الفني لفريق اياكس أمستردام الهولندي إيريك تين هاج. و يتواجد هاج في مفكرة بحث برشلونة الاسباني للتعاقد معه في الموسم المقبل لتولي تدريب الفريق بدلا من المدرب الحالي ارنستو فالفيردي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تعليق جديد من دي ليخت بخصوص مستقبله بعد الفوز بالدوري الهولندي

أطلق المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق اياكس أمستردام الهولندي تصريحا جديدا بخصوص مستقبله في الموسم المقبل بعد الفوز بلقب الدوري الهولندي. و نجح قائد اياكس في الفوز مع فريق ملعب يوهان كرويف أرينا بلقب الدوري الهولندي اليوم الأربعاء بشكل رسمي ليحقق الفريق ثنائية الدوري و الكأس هذا الموسم، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

كشفت صحيفة آس الاسبانية النقاب عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الاسباني مع الفريق الكتالوني برشلونة. و اشارت الصحيفة منذ قليل إلى أن جريزمان سيوقع على عقد مع البارسا مدته خمس سنوات بداية من الموسم الجديد 2019 – 2020، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تعليق مثير من رئيس برشلونة السابق عن إمكانية التعاقد مع جريزمان

علق رئيس نادي برشلونة الاسباني السابق خوان لابورتا على إمكانية تعاقد إدارة النادي الحالية مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الاسباني. و أعلن أتلتيكو مدريد رحيل جريزمان بشكل رسمي عن الفريق بمجرد نهاية الموسم الجاري و يبدو أن برشلونة سيكون وجهته المقبلة وسط مناوشات من الغريم ريال مدريد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريفالدو يثير الجدل حول مستقبل جوارديولا

أثار نجم برشلونة الاسباني السابق ريفالدو الجدل بخصوص مستقبل المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي. يأتي ذلك بعدما ارتبط جوارديولا المتوج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالتواجد في مدار فريقه السابق برشلونة الاسباني لتدريب الفريق، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تشيرينجيتو يفجر مفاجأة بخصوص جريزمان

فجر برنامج تشيرنجيتو الاسبانية مفاجأة بخصوص النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الاسباني بعدما اعلن رحيله عن الاتليتي. و يرتبط جريزمان بقوة بالتواجد في مدار برشلونة الاسباني للتعاقد معه في الفترة المقبلة مع دخول ريال مدريد و باريس سان جيرمان الفرنسي في الصفقة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P