تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 13 يونيو 2019.

أتلتيكو مدريد يكشف عن فريق “جريزمان” القادم

كشف ميجيل أنخيل مارين، المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن وجهة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأعلن جريزمان، قبل أسابيع قليلة، رحيله بشكل رسمي عن صفوف أتلتيكو مدريد، في الصيف الحالي، بعدما قضى خمس سنوات داخل أسوار الفريق المدريدي، موجهًا رسالة وداع للجماهير ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الحرب التركية تهدد برشلونة

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خوان ماتا دخل مفكرة بحث فنربخشة التركي و مواطنه جالاطا سراي للحصول على خدماته في الموسم المقبل. و ينتهي عقد لاعب الوسط الاسباني ماتا مع إدارة الشياطين الحمر في آخر يونيو الجاري و عرض النادي الإنجليزي على اللاعب تجديد العقد لعام إضافي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

جوهرة جديدة تدخل أجندة برشلونة

أكدت شبكة بيرمينجهام ميل البريطانية أن نادي برشلونة الاسباني يهتم بالتعاقد مع جوهرة فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ، لوي باري في الفترة الحالية. و يهتم البارسا بالتعاقد مع المهاجم الشاب صاحب الـ 15 عاما و الذي مثل منتخب إنجلترا تحت 16 عاما في الفترة الماضية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

فالفيردي يعطي برشلونة الضوء الأخضر لطرد نجمي الفريق

سيعطي ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني الضوء الأخضر لإدارة النادي لكي تستغني عن خدمات نجمي الفريق في الميركاتو الصيفي. و ذكرت صحيفة آس الاسبانية أن فالفيردي سيجتمع مع إدارة البارسا خلال اليومين المقبلين من أجل التحدث بشكل موسع عن خطة النادي في الميركاتو، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تطور جديد بخصوص عودة نيمار لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية اسبانية النقاب عن تطور جديد بخصوص عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد للعب في صفوف فريق برشلونة الاسباني. و أفادت وسائل اعلام اسبانية مؤخرا بأن نيمار قد يعود لبرشلونة بعدما شعر بالندم على رحيله عن النادي الكتالوني و الانضمام لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كريستيانو رونالدو يطلب من يوفنتوس ضم نجم برشلونة

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي من إدارة ناديه التعاقد مع نجم فريق برشلونة الاسباني في سوق الانتقالات الصيفي. النادي الكتالوني يرتبط بإمكانية التخلي عن توقيع البرتغالي نيلسون سيميدو في الميركاتو الصيفي المقبل و ارتبط بقوة بالتواجد في مفكرة بحث اتلتيكو مدريد مؤخرا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

بالتفاصيل … مانشستر يونايتد يغري راكيتيتش لترك برشلونة

يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اغراء النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الاسباني لكي يترك النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي. و تحرك فريق ملعب أولد ترافورد فعليا و تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 65 مليون يورو مع منحه راتبا سنويا يصل إلى 15 مليون يورو، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق