آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الإثنين

تابعنا عبر :
Twitter

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام “بالجول” دوت كوم آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الإثنين 1 يوليو 2019..

مبابي يصدم برشلونة ونيمار بهذا التصرف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، بأن الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، توجه خلال الساعات الماضية بطلب مفاجئ لإدارة نادي العاصمة الفرنسية.
 
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن مبابي طالب مجلس الإدارة بالبقاء على زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، وعدم رحيله لبرشلونة كما تؤكد العديد من التقارير الصحفية.

برشلونة يفتح خزائنه لضم زميل ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة الإسباني يقوم حاليا بتجهيز عرض مالي كبير التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم نادي إنتر ميلان، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع ناديه الإيطالي، والبالغ 112 مليون يورو.

تعليق غير متوقع من جوارديولا على عودة نيمار إلى برشلونة

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على أنباء عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى ناديه السابق برشلونة.
 
وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية، إنه لا يعرف هل سيكون نيمار هو نفس اللاعب الذي كان في برشلونة، قبل عامين إذا عاد مرة أخرى للبلوجرانا، مشيرًا إلى أن ذلك لا يمنع أنه نيمار لاعب استثنائي حقا.

نجم ريال مدريد: لم أتخيل نفسي خليفة الأسطورة رونالدو

تحدث البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، عن كواليس عامه الأول بقميص الميرينجي، والذي قدم خلاله مستويات فردية لافتة أثبت بها جدارته.
 
وقال اللاعب الشاب في تصريحاته لـ «جورنال إكسترا» البرازيلي، إنه لا يزال صغيرًا لكنه يعلم أهمية الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، موظفي النادي، حتى لأفراد عائلته، مشيرًا إلى أن مدربه يقوم بتحفيزه باستمرار ويطالبه بمواصلة العمل.
كلمات مفتاحية