آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الجمعة

تابعنا عبر :
Twitter
نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة وريال مدريد اليوم الجمعة 14 يونيو 2019.
 
جوارديولا يكشف رأيه في صفقات ريال مدريد الجديدة
 
كشف المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رأيه في صفقات ريال مدريد الجديدة لترميم الصفوف في الموسم المقبل.
 
و تعاقد الريال مع عدة لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي كان آخرهم ضم الفرنسي فيرلان ميندي من أولمبيك ليون الفرنسي لترميم خانة الظهير الايسر.
 
هازارد يكذب على جمهور ريال مدريد!
 
كذب البلجيكي ايدين هازارد لاعب ريال مدريد الاسباني الجديد على جمهور النادي الملكي في ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الخميس اثناء تقديمه كلاعب جديد في الفريق.
 
هازارد قال في أولى كلماته اثناء التقديم أن ريال مدريد كان حلمه منذ ان كان طفلا صغيرا ، لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية كشفت عكس ذلك.
 
 
هازارد : ريال مدريد كان حلمي منذ الصغر
 
أكد البلجيكي ايدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الجديد أن اللعب في النادي الملكي كان حلمه منذ أن كان طفلا صغيرا.
 
و قدم ريال مدريد لاعبه الجديد رسميا مساء اليوم الخميس لوسائل الاعلام الاسبانية في ملعب سانتياجو بيرنابيو بحضور أكثر من 40 ألف مشجع.
 
فلورنتينو بيريز : هازارد واحد من أفضل اللاعبين في العالم
 
أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني بنجم الفريق الملكي الجديد ، إيدين هازارد خلال تقديمه اليوم الخميس كلاعب جديد في صفوف الفريق.
 
و قال بيريز في تصريحات صحفية اثناء تقديم هازارد : اسطورة ريال مدريد يجب أن تستمر مع افضل اللاعبين في العالم من أجل العودة من جديد لسكة الألقاب.
 
 
 
كلمات مفتاحية