مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
DOR
- : -
MAD
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
BAR
- : -
PAR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
BAY
- : -
ARS
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Quarter-finals
MAC
- : -
REA
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الأربعاء 5 يونيو 2019.

رسميا.. أولمبيك ليون يرد على أنباء انتقال ميندي لريال مدريد

رد نادي أولمبيك ليون الفرنسي على التقارير الصحفية التي تحدثت عن انتقال ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي إلى نادي ريال مدريد الاسباني. و يضع الريال ميندي في مفكرته للتعاقد معه لكي يكون منافسا للبرازيلي مارسيلو في خانة الظهير الأيسر بالموسم المقبل ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

جوارديولا يضرب زيدان بالشرط الجزائي

يوجه المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضربة قوية لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتقلد منصب مدرب ريال مدريد الاسباني. و اشارت صحيفة آس الاسبانية مساء اليوم الثلاثاء إلى أن مانشستر سيتي سيتعاقد مع الجوهرة البرتغالية جواو فيليكس من بنفيكا البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

دي بروين يحمل الخبر السار لجمهور ريال مدريد

حمل كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الخبر السار لجمهور ريال مدريد الاسباني بخصوص الصفقة المنتظرة في سوق انتقالات الريال الصيفي. و يسعى النادي الملكي للتعاقد مع البلجيكي ايدين هازارد من نادي تشيلسي الإنجليزي لترميم الصفوف في الموسم المقبل بصورة مميزة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

صحافة مدريد تشمت في برشلونة

شمتت صحافة مدريد في نادي برشلونة الاسباني بعدما نجح ريال مدريد في التعاقد مع النجم الصربي لوكا يوفيتش من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني. و قالت صحيفة ماركا المدريدية أن ريال مدريد تفوق على برشلونة و تعاقد مع يوفيتش الذي كان متواجدا في مدار البارسا أيضا في الفترة الماضية ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يصدم إيسكو بقرار مفاجئ

صدم نادي ريال مدريد الاسباني صانع ألعابه فرانشيسكو ألاركون ” إيسكو ” بقرار مفاجئ كشفته صحيفة ماركا الاسبانية مساء اليوم الثلاثاء. و أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قرر الاستماع للعروض التي ستأتي من أجل الحصول على توقيع لاعب مالاجا السابق خلال سوق الانتقالات الصيفي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يمنح يوفيتش 10 أضعاف راتبه

دخل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الجديد مرحلة جديدة في مسيرته الكروية من كافة الجوانب. و انضم اللاعب السابق لآينتراخت فرانكفورت الألماني رسميا لريال مدريد اليوم الثلاثاء بعقد مدته خمس سنوات بداية من الموسم القادم. و سيحصل لاعب بنفيكا البرتغالي السابق على راتب يصل إلى عشرة اضعاف راتبه السابق في فرانكفورت ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نجم جديد يجتاز الفحص الطبي في ريال مدريد

يطبخ نادي ريال مدريد الاسباني الصفقة الثالثة لترميم الصفوف في الموسم القادم على نار هادئة وفقا لما نقلته يومية ليكيب الفرنسية مساء الثلاثاء. و تعاقد الريال مع مدافع بورتو البرتغالي إيدير ميليتاو لترميم الخط الخلفي فضلا عن التعاقد رسميا مع الصربي لوكا يوفيتش لترميم هجوم الفريق ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تعليق قوي من كلوب على رحيل نجوم ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه يثق كثيرًا في انتماء لاعبي الفريق لناديهم، وذلك بالتزامن مع بعض التقارير التي أشارت إلى تلقي عدد من اللاعبين عروض جديدة للرحيل عن قلعة “أنفيلد”. وقال كلوب، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الثلاثاء، إن لاعبو الريدز لديهم انتماء قوي بناديهم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميًا| ريال مدريد يتعاقد مع الصفقة الثانية

أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الثلاثاء، رسميًا عن انتقال نجمه الصربي لوكا يوفيتش، إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال آينتراخت، عبر موقعه الرسمي، إن يوفيتش أصبح لاعب في صفوف النادي الملكي لمدة 5 سنوات قادمة، وجاء ذلك بعد أسابيع من المفاوضات بين الناديين لإنهاء الصفقة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P