آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 14 نوفمبر2019.

ناتشو يعود إلى تدريبات ريال مدريد

يعود ناتشو فرنانديز للتدريبات كما دخل المرحلة النهائية لتعافيه من إصابته في الركبة. تدرب مدافع ريال مدريد يوم الأربعاء بعد شهر ونصف مع إصابة في أربطة ركبته. من المتوقع أن يكون جاهزاً لمباراة لوس بلانكوس ضد نادي ألافيس في أخر الشهر الجاري، أو ستكون أول مباراة له في ديسمبر ضد إسبانيول. من المتوقع أن يعود ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يُحضر 120 مليون يورو لضم فان دايك

يضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني نصب عينيه التعاقد مع مدافع جديد لترميم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة. و يرصد بيريز التعاقد مع المدافع الهولندي المميز فيرجيل فان دايك من ليفربول الإنجليزي لتأمين الخط الخلفي في السنوات المقبلة. و يدرك الرئيس المدريدي أن صفقة التعاقد مع فان دايك لن تكون ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كورتوا: أفضل استقبال الأهداف على تعادل ريال مدريد

قال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد الاسباني أنه يفضل استقبال الأهداف على تعادل فريقه بدون أهداف. الريال حافظ على نظافة شباكه في مباراة ريال بيتيس بالتعادل بدون أهداف لكن كورتوا كان يفضل أن يفوز الريال و لو على حساب اهتزاز شباكه. و رد الحارس كورتوا على منتقديه في الفترة الماضية بعدما حافظ ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رونالدو يعطي يوفنتوس الضوء الأخضر لضرب ريال مدريد

أعطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي إدارة البيانكونيري الضوء الأخضر لضرب فريقه السابق ريال مدريد الاسباني. رونالدو يرغب في حصول اليوفي على أفضل قائمة ممكنة من اللاعبين تتيح له المنافسة على كل الألقاب في نهاية الموسم. و يرغب كريستيانو في تحرك إدارة اليوفي للتعاقد مع كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني في فترة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يكلف خزينته الكثير من أجل عيون مبابي

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أن نادي ريال مدريد الاسباني على استعداد تكلفة خزينة الميرينجي أموال كثيرة من أجل توقيع اللاعب الدولي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان. ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي وراء مبابي لتعزيز صفوف الفريق وسد الثغرات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشارت التقارير إلى أن اللوس بلانكوس ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية