آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الخميس 25 أبريل 2019.

كشفت شبكة دون بالون الاسبانية النقاب عن وجهة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد الاسباني في الموسم المقبل. و أشارت الشبكة إلى أن النادي الملكي اغلق المفاوضات مع بايرن ميونيخ الذي يملك اللاعب في الموسم الماضي و الحالي بنظام الإعارة من الريال، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

توقعت شبكة هو سكورد البريطانية التشكيلة التي سيلعب بها فريق ريال مدريد أمام جاره المدريدي خيتافي ضمن منافسات الليجا مساء الخميس في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز. و يدخل الريال اللقاء و في جعبته 64 نقطة يحتل بهم المركز الثالث و بفارق عشرة نقاط كاملة عن مضيفه الذي يحتل المرتبة الرابعة في الجدول. ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم المطلوب في صفوف ريال مدريد الاسباني في الفترة المقبلة طلب الرحيل عن ناديه في نهاية الموسم الجاري. و وضع النادي الملكي عينه على نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان اليونايتد للتعاقد معه في الموسم القادم لترميم صفوف الفريق الذي يدربه مواطنه زين الدين زيدان، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يرغب نادي اياكس أمستردام الهولندي في التعاقد مع لاعب ريال مدريد الاسباني الشاب في الفترة المقبلة لترميم صفوف الفريق في الموسم المقبل. و يستعد أياكس للتخلي عن معظم نجومه في نهاية الموسم و يمكنه الحصول على مبلغ يفوق 150 مليون يورو من مبيعات الفريق في السوق الصيفية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني للتضحية بنجمه الاسباني الشاب ماركو أسينسيو من أجل التعاقد مع النجم المطلوب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. و أشارت تقارير صحفية اسبانية إلى أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي في الصيف القادم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أفادت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية الموالية لريال مدريد الاسباني أن نجم فريق ريال مدريد الاسباني سيرحل للعب في صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالموسم المقبل. و اشارت الشبكة إلى أن النادي الملكي سيحصل على مبلغ يصل إلى 65 مليون يورو نظير رحيل نجم الوسط الشاب ماركوس يورينتي للسيتي في الصيف القادم، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق