مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الخميس 13 يونيو 2019.

رسميا| ريال مدريد يضم الصفقة الرابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا، مساء اليوم الأربعاء، عن ضم صفقة جديدة لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد النادي الملكي عبر منصاته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الفرنسي، فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ليون، أصبح لاعبًا في صفوف الميرينجي. وقام ميندي، بالتوقيع على عقود انتقاله لصفوف الريال لمدة 6 سنوات حتى صيف 2025 ، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

نجم ريال مدريد يؤجل قرار الرحيل

رفض نجم ريال مدريد الاسباني حسم مستقبله مع النادي الملكي مؤكدا أنه لم يتخذ القرار بعد بخصوص رحيله أو بقاؤه مع الفريق. و أفادت وسائل اعلام اسبانية بأن لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس قال أنه سيتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبله بعد نهاية بطولة الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاما ، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

بيانيتش يرد على تقارير ريال مدريد

رد لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على التقارير الصحفية التي تربطه بالرحيل لريال مدريد الاسباني في الموسم المقبل. و يدخل بيانيتش مدار الريال ، مانشستر سيتي الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي القادم، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

نجم نابولي يخلص ريال مدريد من الصفقة المعقدة

يعمل نادي ريال مدريد الاسباني على التعاقد مع نجم وسط جديد لترميم خط وسط الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل. و يرصد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عدة أسماء للتعاقد مع أحدهم في الفترة المقبلة و على رأس القائمة يتواجد الفرنسي بول بوجبا، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

بيريز يتفوق في صراعه مع زيدان

يسير فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني في طريق التفوق على مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، زين الدين زيدان في الصراع الذي نشب بينهما مؤخرا. تقارير صحفية اسبانية أفادت اليوم الأربعاء بأن بيريز اتفق مع نادي كليرمون فووت الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في فرنسا على ضم لوكا زيدان، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يجد مفتاح ضم المدافع الجديد

يرصد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المدريدي لكي ينافس ايدير ميليتاو في الموسم المقبل. و يريد بيريز التحرك للتعاقد مع مدافع بنفيكا البرتغالي روبين دياز في الموسم المقبل لكن ناديه يطلب الحصول على 60 مليون يورو. و يأمل رئيس النادي الملكي في تقليل المبلغ المدفوع، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

8 مليون يورو تفصل خاميس رودريجيز عن فريقه الجديد

اقترب صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز من وضع النقاط على الحروف بخصوص وجهته المقبلة بعد محطة بايرن ميونيخ الألماني. و انهى خاميس ارتباطه بالبايرن بعدما لعب للفريق بنظام الإعارة لمدة موسمين ، طالع كل تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P