آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

مدرب رودريجو السابق يكشف تحول اللاعب من ليفربول إلى ريال مدريد

حاول نادي ليفربول التعاقد مع رودريجو قبل انضمامه إلى ريال مدريد، وفقا لمدربه السابق سانتوس ايلانو بلومر، كشف المدرب البرازيلي أن فريق الريدز كان حريصًا على التعاقد مع الشاب، ذو 18 عامًا ، عندما كان لا يزال يلعب في البرازيل، لكن رودريجو الذي كان يطلق عليه “هدية من السماء” من قبل الصحافة الإسبانية ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

زيدان: ما الخطأ في كلامي.. لقد قلت ما يتمناه مبابي

كان زيدان قد أشار إلى أن حلم مبابي هو اللعب بقميص ريال مدريد، ما أغضب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الذي لم يكن سعيدًا بالطريقة التي تحدث بها عن مهاجم فريقه. وقال زيدان في مؤتمره الصحفي قبل مباراة إيبار: “لم أقل شيئًا، قلت فقط ما قاله اللاعب؛ كان حلمه هو اللعب هنا. وأضاف زيدان ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مواجهة إيبار

يرحل رجال زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لمواجهة نادي إيبار مساء السبت المقبل. وتوقعت شبكة هو سكورد البريطانية التشكيل الذي سيلعب به النادي الملكي في الأسبوع الـ 13 ضمن منافسات الدوري الاسباني . ويسعى الميرنيجي للفوز بالثلاث النقاط وصدارة الدوري ويحتل اللوس بلانكوس المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف المتصدر برشلونة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا .

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق