آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. حقيقة التفاوض مع البايرن وتفكير جوارديولا

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لكم موقع بالجول في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2020.

وكيل حكيمي يعلق على تقارير بايرن ميونخ

علق أليخاندرو كامانيو وكيل النجم المغربي أشرف حكيمي معار ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند على ارتباطه بالانتقال لبايرن ميونخ في الموسم القادم.

و قال كامانيو في تصريحات صحفية أنه لم يتواصل مع أي شخص من النادي البافاري أو الريال بشأن إمكانية لعب المغربي في البايرن في الموسم المقبل مؤكدا في الوقت ذاته عدم وجود أي مشكلة مع المدرب زين الدين زيدان في مدريد.

خطوة تقرب ريال مدريد من استعادة حكيمي

أفاد الإعلامي الإيطالي نيكولو شيرا بأن نادي بوروسيا دورتموند الألماني عثر على بديل المغربي حكيمي في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

و أوضح شيرا أن البلجيكي توماس مونييه سيرحل إلى بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم ليكون بديلا لحكيمي الذي سيحمل حقيبته و يعود للعاصمة الاسبانية.

بيب جوارديولا ينفي التفكير في الريال

أكد المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يفكر على الاطلاق في مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا.

و قال جوارديولا الذي سيلعب في ميدانه مع الريال في إياب دور الستة عشر بعد الفوز في البيرنابيو بهدفين لهدف : لا نفكر في ريال مدريد و لو لثانية واحدة في الوقت الحالي.

كلمات مفتاحية