آخر أخبار ريال مدريد اليوم.. مستقبل حكيمي وصفقة فان دي بيك

تابعنا عبر :
Twitter

يقدم لكم موقع بالجول في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق 15 يونيو 2020.

بايرن ميونخ يحاول اغراء حكيمي

يحاول نادي بايرن ميونخ الألماني اغراء اللاعب المغربي اشرف حكيمي لاعب فريق ريال مدريد الاسباني للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

و ذكرت صحيفة آس الاسبانية أن البايرن يحاول اغراء اللاعب من خلال منحه راتبا خياليا في الوقت الذي يدرك فيه الميرينجي أن اللاعب لا يرغب في العودة للنادي لكي يكون بديلاً للاسباني كارفاخال.

رسالة غاضبة من زيدان للاعبي ريال مدريد

وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني رسالة غاضبة للاعبيه بعد الفوز على إيبار بثلاثية لهدف في الدوري الاسباني.

و وفقا للقناة الرابعة في التلفزيون الاسباني فإن زيدان تحدث مع لاعبيه بنبرة غاضبة و قال لهم : التراخي غير مسموح بعد الآن ، أي تراخي قادم سيكون ثمنه فقدان الليجا.

ريال مدريد يتراجع عن فكرة ضم فان دي بيك

تراجع نادي ريال مدريد عن فكرة ضم النجم الهولندي دوني فان دي بيك متوسط ميدان فريق اياكس أمستردام الهولندي في الصيف المقبل.

و أفادت وسائل اعلام هولندية بأن ريال مدريد تراجع عن فكرة ضم اللاعب بسبب مغالاة الفريق الهولندي في الطلبات المادية، بعدما كان فان دي بيك على مقربة من البيت المدريدي.

كلمات مفتاحية