آخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد

حصاد ريال مدريد

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 4 نوفمبر 2018.

ريال مدريد يتجاوز عقبة ضيفه ريال بلد الوليد بهدفين دون رد في مباراة مثيرة في سانتياجو بيرنابيو برسم مباريات الليجا , تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

شبكة هو سكورد البريطانية تقدم تقييما رقميا للاعبي ريال مدريد في مباراة بلد الوليد التي فاز بها الفريق بنتيجة 2 – صفر , تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

لوكاس فاسكيز يكمل المئوية و النصف مع ريال مدريد بخوضه اللقاء رقم 150 مع اللوس بلانكوس في كل المسابقات.

إقرأ أيضاً  رسميا .. مدرب كرواتيا يكشف موقف راكيتيتش من مواجهة انجلترا

جمهور ريال مدريد يطلق صافرات استهجان ضد سيرخيو راموس في مباراة بلد الوليد وقائد الريال يعلق على الأمر في تصريحات صحفية عقب اللقاء , تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

حارس ريال مدريد تيبو كورتوا يؤكد أن غضب جمهور الريال شيء طبيعي بسبب سلسلة النتائج الغير جيدة مفيدا بأن فينسيوس جونيور غير مجريات مباراة بلد الوليد بنزوله للميدان.

تعرف على ترتيب الليجا بعد فوز برشلونة و ريال مدريد و تعادل الأتليتي بالجولة الحادية عشر من الليجا , تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

إقرأ أيضاً  فيردناند يرد على سخرية لوفرين من راموس

شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية المحسوبة على ريال مدريد تختار اللاعب الأفضل و نظيره الأسوأ من النادي الملكي خلال مباراة بلد الوليد , تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد المؤقت يحقق رقما تاريخيا بالفوز في أول مباراتين كمدرب للميرينجي دون ان يسكن شباك الفريق أي هدف ليصبح أول مدرب يفعل ذلك منذ اكثر من 60 عاما.

الـمصـدر: مـوقـع بـالــجــول
اظهر المزيد

أهم المباريات

الأحد, 18 نوفمبر
2018/11/1805:00 مساءً
ويمبلي
إنجلتراإنجلترا v كرواتياكرواتيا