آخر تطورات انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، غن آخر تطورات انتقال الفرنسي رفائيل فاران، لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا، إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

آخر تطورات انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

تعمل إدارة ريال مدريد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويرغب رفائيل فاران في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل خوض تجربة جديدة بعد أن تُوج بكافة البطولات رفقة الملكي، وهذا ما جعله يرفش تجديد عقده مع الميرينجي.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يعلم أن ريال مدريد بحاجة إلى البيع حتى لا يخرج فاران مجاناً في عام 2022 ويضغطون على النادي الملكي من أجل تقليل قيمة اللاعب.

كما شددت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يُعد صاحب الكلمة العليا في تلك الصفقة، خصوصاً وأن فاران يود الرحيل عن النادي الملكي خلال هذه الفترة من سوق الإنتقالات.

سوق انتقالات ريال مدريد صيف 2021

جدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قد أعلن عن تعاقده مع دافيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

احصل على تطبيق بالجول