آخر تطورات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الأربعاء، عن آخر تطورات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة.

آخر تطورات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة

انتهى عقد الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، رفقة برشلونة يوم 30 يونيو 2021، ليُصبح لاعباً حراً يحق له التعامل مع أي نادي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية دون العودة إلى إدارة البارسا.

ويسعى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لتجديد عقد لاعبه حيث يُعد هذا التجديد بمثابة أولوية قصوى بالنسبة للفريق الكتالوني، ولكن هناك صعوبة في ظل الأزمة الإقتصادية التي يُعاني منها العالم إثر تفشي فيروس كورونا المُستجد.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما أوضحت الصحيفة ان الاتفاق قد تم بين الطرفين على تجديد عقد النجم الأرجنتيني لمدة 5 مواسم قادمة، وليس موسمين فقط كما أُشيع من قبل، وذلك بعدما تراجع ميسي عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

كما وافق ميسي على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% من أجل تسهيل تجديد عقده مع برشلونة بشكل رسمي في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية التي يعاني منها البارسا.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون وممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيماً لـ صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

احصل على تطبيق بالجول