آس: غموض حول مُستقبل راموس في ظل إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ألابا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبدو أن الغموض حول مُستقبل المُدافع، سيرجيو راموس، داخل صفوف ريال مدريد ما زال مُستمراً على الرغم من إقتراب موعد نهاية عقده مع الفريق.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الغموض ما زال يُحاوط مُستقبل الإسباني راموس، في ظل إهتمام الملكي بالتعاقد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضح التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الملكي لم تتخذ أي قرار بشأن تجديد عقد المُدافع البالغ من العُمر 35 عام، مما يعني أن تجديد راموس ليس أولوية في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن إدارة الملكي ترى ديفيد ألابا كبديل مُناسباً لـ سيرجيو راموس، ولكن في حين فشل التعاقد مع مُدافع بايرن ميونيخ، فسيُطرح تجديد عقد راموس على الطاولة من جديد.

عدم تجديد عقد راموس يأتي تبعاً لسياسة فلورنتينو بعدم تمديد عقود طويلة الأمد لمن يتخطى سن الـ 30 عاماً، كما أن الملكي يرغب في تجديد دماء الفريق بالموسم المُقبل من أجل المُنافسة على كافة البطولات التي يُشارك فيها.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث إنضم إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من إشبيلية الإسباني، وكتب تاريخ بأحرف من ذهب داخل النادي الملكي.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى