أتلتيكو مينيرو يحسم انتصاره ضد فلومينينسي بهدف هالك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاز أتليتكو مينيرو على فريق فلومينينسي 2-0 ظهر الأحد، على أرض ملعب مينيراو، في الجولة 29 من بطولة الدوري البرازيلي. وبنتيجة ذلك، حقق الفريق 43 نقطة في جدول البطولة. وسجل المهاجم هالك هدفين فب مرمى فلومينينسي.

كان الشوط الأول متعادلًا. حظي اتليتكو مينيرو بأول فرصة له في الدقيقة السابعة الاولى. حيث صعد روبنز بكرته من جهة اليسار ومررها منطقة الى بافون. استقبل الأرجنتيني ولعب مع آلان الذي سدد مباشرة من خارج المنطقة لكن كرته خرجت بعيدا عن المرمى.

جاءت الفرصة الأولى لفريق فلومينينسي في الدقيقة 21. وبتسديدة مارتينيلي لكن الحارس إيفرسون كان لها بالمرصاد.

الهدف الاول، افتتح المهاجم هالك التسجيل في الدقيقة 40 عندما استلم كرة جميلة من زاراتشو وتقدم بها وركلها في شباك مرمى فلومينينسي: 1-0!

الشوط الثاني، أجرى المدرب كوكا تغير الظهير الأيسر في الشوط الثاني. حل دودو مكان روبنز.

وأجرى تبديلين آخرين في الفريق في الدقائق السبعة الأولى. غادر ماريانو وبافون ودخل غوغا وأديمير مكانهما على التوالي.

في الدقيقة 15، تلقى كينو الكرة عند مدخل المنطقة وركلها بقوة، لكن الكرة صدمت ذراع اللاعب مانويل. عاد الحكم لويز فلافيو دي أوليفيرا الحركة في حكم الفيديو المساعد وأعلن عن ركلة جزاء لصالح أتليتكو مينيرو. سدد هالك كرة منخفضة في الزاوية اليسرى لحارس المرمى مسجلا الهدف الثاني لأتليتكو مينيرو.

في الدقيقة 20، وضع كوكا جاير مكان آلان. وفي 25، تلقى أديمير الكرة من هالك في المنطقة وحاول تسجيلها، لكن دفاع فلومينينسي اعترضها.

أجرى كوكا تغييرًا آخر في صفوف الفريق: حل ناتشو فيرناندز مكان اللاعب زاراتشو وانتهت المباراة بفوز رائع وثمين لاتليتكو مينيرو بين جمهوره وعلى أرض ملعبه.

المباراة القادمة لأتليتكو في بطولة الدوري البرازيلي يوم الأربعاء القادم حيث سيواجه فريق سانتوس على أرض ملعب فيلا بيلميرو في سانتوس- ساوباولو في تمام الساعة 9:30 مساءً للدور الثلاثين من بطولة الدوري.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى