أحمد الشيخ : الجميع يسعى لإثبات نفسه في الأهلي

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

أكد أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي المصري، على أهمية مباراة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، والتي تقام يوم السبت المقبل، في إطار ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ووضح صاحب الـ27 عام، أن المباراة ليست سهله، فالجميع يحلم بالتأهل لدور المجموعات في البطولة، وأشار الى رغبة الفريق في جسم تأهل الفريق من لقاء الذهاب.

وقال الشيخ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق الأحمر: “لدينا جهاز فني جديد والجميع يسعى لإثبات نفسه لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق”.

وتابع: “أنا شخصيا أبذل أقصى ما في جهدي خلال التدريبات من اجل الحصول على الفرصة، لكي أثبت للجميع أنني كنت استحق المشاركة الفترة الماضية”.

وواصل: “بطولة أفريقيا تمثل قيمة كبيرة لجميع اللاعبين ولجمهورنا العظيم، لكن على المستوى الشخصي هي البطولة الوحيدة التي لم أحصل عليها مع الأهلي ولهذا أتمنى التوفيق والفوز بها هذا الموسم”.

وأضاف: “جميع اللاعبين يقدرون حجم المسئولية ويدركون أهمية الفوز بدوري الأبطال ولهذا نحرص على الجلوس كثيرا معا للتأكيد على هذا المعنى وبذل أقصى جهد”.

واختتم : “أنا من المحظوظين في الأهلي في ظل ما أجده من دعم ومساندة من الجماهير، ولهذا أبذل أقصى ما في جهدي خلال المباريات لإسعادهم”.

كلمات مفتاحية