أحمد مجاهد: لن نستبق الأحداث في واقعة شيكابالا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد بالإشادة بالحكام المصريين بعد إداراتهم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وأوضح أنه لن يقوم أبدا باستباق الأحداث في واقعة محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وفي مداخلة هاتفية لأحمد مجاهد عبر قناة “تين” قال: “لدينا مجموعة مميزة من الحكام”.

وتابع: “لم يكن من جانبنا وجود سوى للثقة في جميع الحكام الحاصلين على رخصة الفار وليس محمود البنا وأمين عمر فقط، وبالتأكيد يمكنهم إدارة مباريات الأهلي والزمالك بكل سهولة”.

وأضاف: “الحكام المصريين مستواهم مميز، والأخطاء جزء من كرة القدم كما أنها ليست في اتجاه واحد، ووليس من المتغرب أن يخطأ الحكم الذي أدر مباراة الأهلي والزماك في الشوط الثاني من اللقاء”.

وأوضح: “نخوض كبرى المباريات في الدوري المصري بمن نثق من حكام مصريين، إن كانت هناك مباريات أقل قوة غالبا سيتم إسنادها لحكام آخرين، ما عدا ذلك فنحن مقتنعون بالحكام المصريين”.

وعن واقعة شيكابالا أثناء استبداله، أكد مجاهد: “كان يوجد في الملعب شهود لما حدث، الدكتور ياسر عبداللطيف الحكم وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، ونحن بإنتظار تقريرهم فيما يخص الواقعة”.

وأتم رئيس اتحاد الكرة قائلا: “الواقعة في يد إدارة المسابقات، هي التي ستفصل في الأمر ولا تنظر إلى ألوان ولا يوجد كيل بأكثر من مكيال، لا نريد استباق الأحداث أو اتخاذ قرار دون دراسة، لا أريد الحديث عن عقوبة”.