أخبار الأهلي السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

أخبار الأهلي السعودي اليوم – الراقي يبدأ المفاوضات لحسم أولى صفقاته الصيفية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض أخبار الأهلي السعودي اليوم، حيث لدى الراقي عدد كبير من الجماهير والتي تسعى بشكل دائم إلى دعم فريقها بكل الطرق الممكنة وتتابع عن كثب كل ما يخص أخبار الفريق داخل الملعب وخارجه.

وسوف نقوم بمتابعة بكل ما يحدث وكل ما يخص أخبار الأهلي السعودي اليوم في كل وقت وحين واستعدادات الفريق سواء للمباريات المتبقية في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أو الجولة التحضيرية للفريق استعدادا للموسم الجديد.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

ويقع الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد 61 نقطة حصل عليهم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي في تحقيقها خلال 32 مباراة حتى الآن.

 

أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس 23 مايو

يستعد الراقي في الوقت الحالي لمواجهة الرائد في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي السعودي يسعى لضم جرينوود

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن الأهلي السعودي فتح محادثات جادة في الوقت الحالي مع ماسون جرينوود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي من أجل إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماسون جرينوود - برشلونة

وانتقل ماسون جرينوود إلى صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وعودته إلى المانيو تبدو صعبه.

الأهلي السعودي تلقى عروضاً خارجية لثلاثي الفريق

تلقى الأهلي السعودي عروضا خارجية للتعاقد مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

موعد مباراة الأهلي السعودي

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، بأن الراقي تلقى عروضا لكل من المدافع التركي ميريح ديميرال، والبرازيلي روجير إيبانيز، والإسباني جابري فيجا ولم يتم حسم موقف النادي من رحيلهم أو بقائهم بشكل رسمي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P