أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. الأبيض يبحث عن تتويج رابع وسجل قوي للأحمر أمام المصري  

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري.. المارد الأحمر يحكم!

مواجهة جديدة يدخلها فريق الأهلي المصري أمام مواطنه المصري البورسعيدي في اطار منافسات الدوري المحلي مساء الجمعة المقبل. فريق المدرب السويسري رينيه فايلر سيتسلح بالتاريخ في مواجهة الفريق البورسعيدي في ستاد المكس بالإسكندرية في موقعة لن تكون سهلة لرجال الفريق القاهري. و تفيد المواجهات التاريخية بين الفريقين إلى تفوق واضح للأهلي حيث التقى الفريقان ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

حازم إمام: كل الظروف مهيئة لنادي الزمالك من أجل الفوز بكأس السوبر الأفريقي

يرى حازم إمام إيقونة نادي الزمالك أن الفريق الأبيض قادر على حصد لقب السوبر الأفريقي من أنياب الترجي التونسي. ويصطدم الزمالك بغول أفريقيا الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة بدولة قطر على بطولة كأس السوبر الأفريقي. وقال حازم إمام: “لقد رأى اللاعبون جمهور الزمالك الذي استقبل البعثة بشكل أسطوري، أرى أن ذلك أعطي اللاعبين الحماس والارياح تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يبحث عن تتويج رابع .. والترجي يسعى لإنهاء النحس

يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر. الزمالك والترجي تواجهوا في 8 مباريات بجميع البطولات وحقق النادي الملكي الفوز في 4 مباريات، بينما نادي الدم والذهب فاز في مباراة وحيدة وتعادل الناديين في 3 مباريات. النهائي الوحيد الذي تواجه فيه الفريقين تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

معين الشعباني: كنت أعرف أن انسحاب الزمالك من السوبر مسرحية

صرح المدير الفني لنادي الترجي التونسي معين الشعباني أنه كان يعلم أن انسحاب الزمالك من السوبر الأفريقي مجرد مسرحية. الترجي التونسي يواجه الزمالك يوم الجمعة القادمة في دولة قطر على بطولة كأس السوبر الأفريقي. وكان الزمالك قد رفض لعب مباراة السوبر في دولة قطر قبل أن يقبل بشرط تأمين بعثة الفريق. وقال: “لم نلتفت لتصريحات تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بلال بن ساحة: نعلم جيدا كيف نفوز على الزمالك ونحقق اللقب

يرى لاعب الترجي التونسي بلال بن ساحة أن فريقه يعرف كيف سيفوز على الزمالك ويحقق لقب كأس السوبر الأفريقي. الترجي يلاقي الزمالك يوم 14 فبراير المقبل في قطر على بطولة كأس السوبر الأفريقي. وقال الجزائري بلال بن ساحة: “سنفوز بكأس السوبر الأفريقي لإسعاد جماهير الترجي”. وأضاف: “نعلم جيدا كيف نفوز على الزمالك ونحقق اللقب،هذه البطولة تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

كلمات مفتاحية