أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق بن عيادة ورغبة الهلال في ضم معلول

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء.

بن عيادة يتحدث عن عروض الأهلي والزمالك وأسباب تعطل رحيله عن شباب قسنطينة

تحدث حسين بن عيادة ظهير أيمن فريق شباب قسنطينة الجزائري عن عروض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وأسباب تعطل رحيله عن الفريق حتى الآن. وقال بن عيادة: “وكيلي أبلغني برغبة الأهلي والزمالك في التعاقد معي خلال الفترة الماضية”. وأضاف: “لكن لم يحدث أي شئ رسمي من الناديين سواء الحديث معي أو مع وكيل أعمالي”. وواصل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الهلال يريد ضم علي معلول من الأهلي

وفقًا لتقارير تونسية يريد نادي الهلال السعودي ضم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة. وأفادت تقارير موقع تونس الرقمية أن نادي الهلال أرسل عرضًا رسميًا للأهلي من أجل التعاقد مع التونسي علي معلول. وأشار التقرير لرفض النادي الأهلي لعرض الهلال، حيث أن معلول عنصر رئيسي في تشكيل النادي الأهلي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

خالد بيومي يفكر في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

يفكر خالد بيومي المحلل الرياضي الكبير وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة سابقاً الترشح على مقعد رئاسة الاتحاد. وقال خالد بيومي: “ليس لدي مشكله في الترشح، الاتحاد المصري بحاجة لوجوه جديدة”. وأضاف: “في السابق اتحاد الكة كان يدار من نادي هليوبوليس، لكن الآن أصبح يدار من نادي الصيد”. وواصل: “لدي حبرات إدارية بالعمل لمدة عام في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية