أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق فايلر وأزمة مؤمن زكريا

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء.

أيمن عبد العزيز: ميتشو هو أفضل مدرب عملت معه في الزمالك

يرى أيمن عبد العزيز المدرب المساعد للزمالك الذي ظل في منصبه لمدة 3 سنوات أن أفضل مدرب عمل معه كان المدرب الصربي ميليوتين سيريديوفيتش “ميتشو”. وقال أيمن: “لقد كان ميتشو أفضل مدرب تعاملت معه، لقد كان يتشاور معي في كل الأمور وكان يثق بي، هو مميز من الناحية الفنية، أكثر من الجانب البدني وقوة الشخصية”. ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فايلر: حزين من تصرف اللاعبين في مباراة السوبر ولا يهم أن رحل صالح إلى الزمالك

كشف فايلر المدير الفني للنادي الأهلي حزنه من تصرف لاعبي الأهلي في مباراة السوبر ضد الزمالك في الإمارت والتي خسرها الأهلي بركلات الترجيح. وقال المدرب السويسري: “حزين من تصرف اللاعبين عقب المباراة، لقد ذهبت هنأت مدرب الزمالك، كان يجب الإ يحدث عراك، وعلينا احترام قميص النادي”. وواصل: “لقد تضربنا على ركلات الجزاء، لكن الضغوط نالت ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يوضح موقفه في أزمة مؤمن زكريا

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للأهلي موقف القلعة الحمراء في أزمة مؤمن زكريا. وقال شريف فؤاد في مكالمة هاتفية لقناة النادي الأهلي: “قلة المعلومات حول موضوع مؤمن زكريا جعل هناك لغط كبير، واجتهادات شخصية”. وأضاف: “مؤمن زكريا ليس مقيد في قائمة الفريق ولا يرتبط بعقد مع الأهلي، ومجلس الإدارة حريص بشدة على مساعدة اللاعب، ونتمنى، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية