أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. رحيل ثنائي الأحمر وتعليق مرتضى منصور

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت.

أعلن النادي الأهلي المصري بشكل رسمي عن رحيل ثنائي الفريق حسام عاشور وشريف إكرامي بنهاية الموسم.

بيراميدز يوضح حقيقة عرضه المالي الكبير لضم أحمد فتحي

أوضح هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز حقيقة مفاوضته ناديه مع ظهير أيمن النادي الأهلي أحمد فتحي. وقال هاني سعيد: “بيراميدز أحد كبار الاندية المصرية بسبب الإمكانيات الكبيرة التي لديه واللاعبين الكبار”. وأضاف: “وعلى الرغم من ذلك نحن لا ندفع مبالغ مهولة بالشكل الذي يقوله الإعلام ووكلاء اللاعبين”. وواصل: ” نرفض دخول اسمنا في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يوافق على رغبة شريف إكرامي في الرحيل

رسمياً أعلن النادي الأهلي موافقته على رحيل حارس المرمى شريف إكرامي بنهاية الموسم بعد رغبته في الانتقال إلى نادي جديد. وعقد اليوم شريف إكرامي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وتقبلت اللجنة رغبة حارس الأهلي في البحث عن نادي جديد للمشاركة في المباريات. يذكر أن شريف إكرامي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حسام عاشور: الأهلي لم يحترم تاريخي

صرح حسام عاشور قائد نادي الأهلي أن القلعة الحمراء رفضت تجديد عقده ولم تحترم تاريخه مع النادي. وقال حسام عاشور: “ذهبت إلى النادي للتفاوض على مدت العقد الجديد لكنني تجفئت بالاستغناء عني”. وأضاف: “تفجاءت بإنهم يقولون لي أن ريني فايلر يستغني عن خدماتي”. وتابع: “الأهلي طلب مني أم الاعتزال أو البحث عن نادي جديد”. وأكمل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يرفض التجديد لحسام عاشور

قرر النادي الأهلي في بيان رسمي عدم التجديد لقائد الفريق حسام عاشور والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي. وجاء في بيان رسمي للنادي الأحمر: “أنه أبلغ اللاعب بعدم حاجة المدير الفني السويسري ريني فايلر، لخدمات اللاعب”. وكشف النادي أنه يسعى لتكريم اللاعب مع نهاية عقده. وأشار البيان أن النادي لا يريد أن ينهي اللاعب مشواره، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مرتضى منصور: اتحاد الكرة وقع في الفخ

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن قرارت لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة وقعت في الفخ حسب ما قاله. وقامت لجنة الاستئناف بتقليص عقوبة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” ولاعب الزمالك إمام عاشور إلى إيقاف لمدة 10 مباريات بدلاً من الإيقاف حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى رفض تظلم الزمالك بشأن اعتباره منسحباً من قمة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية