أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. رغبة فايلر وتعليق وائل جمعة

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

لا يرغب المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري في رحيل أليو ديانج لاعب الوسط الفريق لأنه يعد أساسياً في القلعة الحمراء ولا غني عنه.

الأهلي يعطي علي معلول الضوء الأخضر للرحيل إلى تونس

أعطي النادي الأهلي الضوء الأخضر لظهيره الأيسر علي علي معلول للرحيل إلى بلاده تونس في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا. وقام علي معلول بإستئاذن الجهاز الفني للسفر إلى بلاده والإطمئان على أسرته على أن يعود في موعد استئناف التدريبات. ووافق مجلس إدارة الأهلي على سفر اللاعب بالتنسيق مع سفارة تونس بمصر، حيث ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سبب غضب مؤمن زكريا من إدارة النادي الأهلي

يشعر مؤمن زكريا لاعب الأهلي بالغضب من مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث يرى أنه تم التقصير في حقه من جانب الأهلي في ظل مرضه، ورحلة علاجه الحالية. ويرى لاعب الأهلي أن القلعة الحمراء لم تسانده بالشكل اللازم، حيث خرج من قائمة الفريق، وملف تكاليف علاجه. ويعود حزن جناح الأهلي، لرؤيته أن إدارة الأهلي دعمته أمام ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

وائل جمعة يدافع عن الأهلي

نشر وائل جمعة لاعب الأهلي السابق ومحلل قناة بي إن سبورت، على حسابه الرسمي على “توتير” مدافعاً عن النادي الأهلي. وكتب وائل جمعة: “صباح الخير .. الفتره الأخيرة هجوم كبير علي الاهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض إنهم محايدين ولكن بيشوفو بعين واحده بس”. وأضاف: “بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكرنفسه قبل الاهلي وبعد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فايلر لا يرغب في رحيل ديانج عن الأهلي

ذكرت مصادر من داخل النادي الأهلي المصري لموقع بالجول عن رفض المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق رحيل أليو ديانج متوسط ميدان الأحمر. وأشارت المصادر إلى وجود العديد من العروض العربية الأوروبية للحصول على خدمات البالغ من العمر 22 عاماً. ويعد المالي من الأعمدة الأساسية لفريق القلعة الحمراء ويرفض فايلر رحيله لأنه يعتمد عليه، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية