أخبار الأهلي والزمالك اليوم..غضب ميدو وفوز الأحمر وعودة رمضان صبحي

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

أحمد عيد يشيد بزميله حازم إمام نجم الزمالك

أشاد أحمد عيد ظهير أيمن نادي الزمالك المصري بزميله وقائد الفريق حازم إمام ويرى أنه من أفضل اللاعبين. وقال أحمد عيد لوسائل الاعلام المصرية: حازم أمام أفضل ظهير أيمن في قارة إفريقيا، وأنا أتعلم منه الكثير. وأضاف اللاعب الصاعد: حازم يتعامل معي بشكل جيد للغاية ودائماً استمع إلى نصائحه فهو يمتلك العديد من الخبرات. وأكمل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميدو نجم الزمالك السابق غاضب من سوء التحكيم المصري

عبر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن غضبه من سوء التحكيم المصري وغضب من ضربات الجزاء الغير مستحقة في مباراة أمس بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري. ونشر ميدو اليوم الاثنين في على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر ” تغريدة يصب فيها غضبه وقائلاً: التحكيم في مصر وصل لمستوى سيء جداً ، أسوأ موسم في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الدوري المصري: قطار الأهلي يعبر محطة الجيش بثلاثية

عبر قطار الأهلي محطة طلائع الجيش بالفوز بثلاثية دون رد مساء الاثنين في لقاء الفريقين في الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري في ملعب القاهرة الدولي. انتظر المارد الأحمر وصول الدقيقة 33 ليفتتح التسجيل عن طريق جونيور اجايي ، قبل أن يتمكن عمرو السولية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 بتسديدة رائعة. و قبل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

اتحاد الكرة المصري يؤجل مباراة الأهلي والمصري 45 دقيقة بسبب الزمالك

قرر اتحاد الكرة المصري تأجيل انطلاق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي لمدة 45 دقيقة. الأهلي يلاقي المصري يوم الجمعة القادمة في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري. وكان من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف لك تم تأجيلها لتبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً. ويأتي التأجل بسبب تعارض  تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن موعد عودة رمضان صبحي

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري على موعد عودة رمضان صبحي نجم الفريق الأحمر اليوم الاثنين. وصرح سيد عبد الحفيظ لوسائل الاعلام المصرية اليوم قائلاً : عودة صبحي بانتظام في التدريبات الجماعية وحالته هي التي تحدد ميعاد عودته. وعن إمكانية مشاركته صبحي في مباراة فريقه أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية