أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. غياب عبد الله جمعة وإعارة وليد أزارو

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

الأهلي يعلن قيد بادجي محلياً وأفريقياً

أعلن النادي الأهلي تسلمه بطاقة المهاجم السنغالي ألبو بادجي المنضم حديثاً للقلعة الحمراء. ويستعد الأهلي بدء إجراءات قيد اللاعب محلياً وإفريقياً، وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن قيام النادي بقيد اللاعب فور وصول بطاقته الدولية استعداداً للدفع به في المباريات القادمة. الأهلي تعاقد مع المهاجم السنغالي لمدة أربعة مواسم ونصف، قدماً من ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                               

عبد الله جمعة يغيب عن مواجهة مازيمبي

يستمر عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك في برنامجه التأهيلي، مما يؤكد صعوبة دخوله قائمة الفريق لمواجهة نادي مازيمبي الكونغولي. ويواجه الزمالك نادي مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة القادمة على ملعب السلام في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.(لمطالعة تشكيل نادي الزمالك المتوقع لمباراة مازيمبي) ويعاني عبد الله جمعة من إصابته في العضلة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.         

وليد أزارو ينضم للاتفاق السعودي لنهاية الموسم

انضم المغربي وليد أزارو  مهاجم النادي الأهلي المصري إلى نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. الأهلي أعلن عن رحيل لاعبه إلى نادي الإتفاق السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. وكذكلك أعلن نادي الاتفاق السعودي في بيان عن ضم اللاعب المغربي وجاء البيان كالتالي: “أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

المواجهات السابقة بين الزمالك ومازيمبي .. الفارس الأبيض يسعى للثأر

يستقبل فريق الزمالك المصري ضيفه مازيمبي الكونغولي ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 24 يناير 2020. ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء للفوز وحصد النقاط الثلاث والثأر من الفريق الكونغولي بعد خسارته بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة هذ الموسم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي والقنوات الناقلة بدوري أبطال أفريقيا

يحتضن ستاد السلام لقاء كروي بين الزمالك المصري وضيفه مازيمبي الكونغولي برسم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 24 يناير 2020. وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويدخل الفارس الأبيض اللقاء وفي المركز الثاني وبجعبته 7 ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف فريق الزمالك المصري ضيفه مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل . ويدخل الفارس الأبيض اللقاء وفي المركز الثاني  وبجعبته 7 نقاط ، بينما الكونغولي يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بجدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا ومن المتوقع أن يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كلمات مفتاحية