أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. فبراير ومواجهات القمة وصفقة حمدي النقاز

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الاثنين.

مصطفى فتحي يقترب من العودة لتمثيل منتخب مصر

أصبح نجم فريق الزمالك المصري مصطفى فتحي على مقربة من العودة من جديد لتمثيل منتخب مصر في الفترة المقبلة وفقا لما أفادت به مصادر داخل القلعة البيضاء لموقع بالجول. و أشارت المصادر إلى أن فتحي شارف على العودة لصفوف الفراعنة بعدما عاد من جديد للتواجد في المباريات مع أبناء ميت عقبة. و شارك فتحي مؤخرا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي السعودي ينفي مفاوضاته مع حمدي النقاز

زعمت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن نادي أهلي جدة السعودي، اقترب من التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ويقود الأهلي السعودي، السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق الأبيض السابق، وربطت التقارير ذلك، بلاعبه السابق، خاصة بعد رحيله عن القلعة البيضاء. من جانبه نفى مصدر داخل نادي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي والزمالك يتواجهان مرتين في أربع أيام

قرر الأتحاد المصري لكرة القدم تأجيل قمة الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في الدوري لتقام بعد مباراة السوبر المصري. ويلعب نادي الأهلي مع نظيره الزمالك يوم 20 فبراير القادم في كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة. وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 19 فبراير بالقاهرة في مباراة مؤجلة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بيان رسمي: الزمالك نرفض خوض السوبر في قطر وملف على مكتب رئيس الجمهورية

نفي نادي الزمالك المصري ما تررد من أنباء عن موافقته على وض لقاء كأس السوبر الأفريقي في قطر ضد الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا. ونشر نادي الزمالك بيان رسمي عبر موقعه وجاء في البيان ما يلي: يؤكد نادي الزمالك لرفضه خوض لقاء السوبر الأفريقي ضد الترجي التونسي في قطر”. وأضاف البيان: “مجلس إدارة الزمالك تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تعليم حركات كرة قدم سهلة و جميلة
كلمات مفتاحية