أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. لاعبو الأحمر يخضعون لمسحة طبية وتصريحات مرتضى منصور

تابعنا عبر :
Twitter

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت.

لاعبو الأهلي يخضعون للمسحة الطبية السابعة للكشف عن فيروس كورونا

خضع لاعبو النادي الأهلي للمسحة الطبية السابعة للكشف عن فيروس كورونا المُستجد قبل مواجهة إنبي المُقرر إقامتها مساء الأحد المُقبل في تمام الساعة الثامنة. لمعرفة باقي التفاصيل.

مرتضى منصور: الزمالك يمكنه الفوز بالدوري

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي الأبيض يقدر على تحقيق بطولة الدوري المصري بسبب تواجد تقنية الفيديو في البطولة. لمعرفة باقي التفاصيل.

أيمن أشرف يُشارك في التدريبات الجماعية.. وجلسة فايلر بعبد الحفيظ

شارك أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض إليها يوم الثلاثاء الماضي. لمعرفة باقي التفاصيل.

كارتيرون يتمسك بخضوع ثُنائي الفريق لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية

تمسك المُدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون، بخضوع ثُنائي الفريق أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لبرنامج تأهيلي لإعدادهم بدنياً قبل المشاركة في التدريبات الجماعية. لمعرفة باقي التفاصيل.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف النادي الأهلي فريق إنبي في أول لقاء للفريقين مع عودة الدوري المصري بعد التوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا. لمعرفة باقي التفاصيل.

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي في الدوري المصري

يستضيف النادي الأهلي فريق إنبي في أول لقاء للفريقين مع عودة الدوري المصري بعد التوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا. لمعرفة باقي التفاصيل.